ميسي يظهر بقميص برشلونة لأول مرة بعد أزمة رحيله

12.09.2020 | 23:52 (KSA)

دوري بلس – عاد ليونيل ميسي للظهور من جديد بقميص برشلونة خلال المباراة التي فاز فيها الفريق الكتالوني على جيمناستيك دي تاراغونا بثلاثة أهداف مقابل هدف والتي أقيمت وديًا قبل انطلاق الموسم الجديد للفريق الإسباني.

وشارك صاحب الـ 33 عام في التشكيلة الأساسية للمدرب الجديد رونالد كومان، بينما سجل أهداف برشلونة عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وفيليبي كوتينيو.

وعاد النجم الأرجنتيني لتدريبات برشلونة الأسبوع الماضي بعد الخلاف الطويل مع إدارة الفريق حول الرحيل، حيث حاول المدرب كومان التخفيف من الضجة التي حدثت من خلال مشاركته في مباراة اليوم.

وكان ليونيل ميسي قد أخبر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل مجانًا ولكن رفض النادي الكتالوني واستمر اللاعب في النهاية للموسم الجاري.

وأكد برشلونة لميسي أن الشرط الوحيد لرحيله عن الفريق هو دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو، حيث انتقد اللاعب الأرجنتيني الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو الذي صرح أنه لم يفي بوعده معه.

وقال "ميسي" في تصريحات سابقة لشبكة "جول":"الرئيس قال دائمًا أنه بنهاية الموسم يمكنني أن أقرر إذا كنت أرغب في الرحيل أو البقاء في النهاية لم يفي بوعده معي".

وأضاف:"السبب في استمرار للموسم الجديد هو أن الرئيس أخبرني أن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو".

وارتدى ميسي قميص برشلونة مرة أخرى في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف.