الأندية السعودية تفتح ملف الآسيوية

11.09.2020 | 15:08 (KSA)

دوري بلس - تستكمل الأندية السعودية مشوارها في دوري أبطال آسيا 2020 في جولتها الثالثة حيث يمثل السعودية الأندية (الأهلي - الهلال - التعاون - النصر).

الأهلي سيلاقي الشرطة العراقي يوم الاثنين 14 سبتمبر وستقام على ملعب استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، الأهلي تعادل أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الأولى بنتيجة 1-1، وانتصر في الجولة الثانية على استقلال طهران الإيراني بنتيجة 2-1.

"ترتيب المجموعة A"
1- الأهلي السعودي / 4 نقاط
2- الوحدة الإماراتي / 4 نقاط
3- استقلال طهران الإيراني / نقطة
4- الشرطة العراقي / نقطة

فيما يستكمل حامل اللقب فريق الهلال مباريات يوم الاثنين 14 سبتمبر أمام باختاكور الأوزبكي على ملعب استاد الجنوب في قطر، وكان الهلال فاز في الجولة الأولى والثانية على شاهر خودرو الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي.

"ترتيب المجموعة B"
1- باختاكور الأوزبكي / 6 نقاط
2- الهلال السعودي / 6 نقاط
3- شباب الأهلي دبي الإماراتي / 0
4- شاهر خودرو / 0

التعاون الذي لم يستقبل أي هدف في البطولة سيواجه بیرسبولیس الإيراني يوم الثلاثاء 15 سبتمبر، وفاز التعاون على الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى بهدف للاشيء، وانتصر على الدحيل القطري في الجولة الثانية بهدفين للاشيء.

"ترتيب المجموعة C"
1- التعاون السعودي / 6 نقاط
2- الدحيل القطري / 3 نقاط
3- الشارقة الإماراتي / نقطة
4- بيرسيوليس الإيراني / نقطة

ويختتم النصر منافسات الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية بلقاء أمام نظيره سباهان اصفهان الإيراني وستقام يوم الثلاثاء 15 سبتمبر على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، النصر تعادل أمام السد القطري بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى، فيما انتصر في الجولة الثانية على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

"ترتيب المجموعة D"
1- السد القطري / 4 نقاط
2- النصر السعودي / 4 نقاط
3- سباهان الإيراني / 3 نقاط
4- العين الإماراتي / 0