نجم الزمالك يهاجم كارتيرون.. عبد الحفيظ يؤكد جاهزية الأهلي لإفريقيا.. وانقسام في بيراميدز حول تشاتشيتش

11.09.2020 | 13:58 (KSA)

دوري بلس – هاجم نجم الزمالك السابق حازم إمام المدير الفني للنادي باتريس كارتيرون بعد تعادل أبناء القلعة البيضاء أمس مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق.

وخسر الزمالك نقطتين ثمينتين أمس الخميس في صراع المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع سموحة، حيث وصل رصيد الفريق إلى 49 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين عن المقاولون العرب و4 نقاط عن بيراميدز.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "الزمالك فرط في تحقيق الفوز، وتغييرات كاتيرون كانت سلبية".

على جانب آخر قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إن الفريق جاهز لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي وقت وذلك بعد اتخاذ قرار بتأجيل مواجهة الوداد لمدة ثلاثة أسابيع.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: "لدينا هدف واحد وهو الفوز بالبطولة بصرف النظر عن موعد المباريات".

من ناحية أخرى انقسم أعضاء مجلس إدارة نادي بيراميدز حول مصير المدير الفني للفريق أنتي تشاتشيتش بعد تراجع نتائج النادي مؤخراً.

وتلقى بيراميدز ثلاثة هزائم متتالية أمام الزمالك والجونة والمصري، مما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول الترتيب خلف الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.

ويرى بعض أعضاء مجلس إدارة بيراميدز ضرورة إقالة المدرب الكرواتي الآن قبل لقاء حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفيدرالية، بينما يرى آخرون ضرورة بقاء تشاتشيتش حتى نهاية البطولة الإفريقية ثم يرحل بعد ذلك.