تقرير- مواجهات ستحدث لأول مرة في الموسم الجديد للبريميرليغ

11.09.2020 | 00:08 (KSA)

دوري بلس – ينطلق بعد غدٍ السبت الموسم الجديد للبريميرليغ بمواجهة فولهام مع ضيفه آرسنال على ملعب كرافين كوتادج.

وفي ظل هبوط الثلاثي نوريتش سيتي، واتفورد، وبورنموث، وصعود كل من ليدز يونايتد، وست بروميتش ألبيون وفولهام، سنرى مواجهات تحدث لأول مرة في تاريخ النسخة الحديثة من البريميرليغ التي انطلقت عام 1992.

ورصد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز المواجهات التي ستحدث لأول مرة في البريميرليغ خلال الموسم المقبل، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

-ليدز وبرايتون:

مواجهة ليدز يونايتد مع ضيفه برايتون على ملعب إيلاند رود في 16 يناير 2021 ستكون الأولى بين الفريقين تاريخياً في عصر النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب ليدز يونايتد عن البريميرليغ لمدة 16 عاماً، بينما لعب برايتون لأول مرة في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2018.

-ليدز وبيرنلي:

مواجهة ليدز يونايتد أمام بيرنلي على ملعب إيلاند رود يوم 26 ديسمبر 2020 ستكون الأولى بين الفريقين في البريميرليغ.

ولعب بيرنلي في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة موسم 2009-2010، لذلك لم يلعب أمام ليدز الغائب عن البطولة في آخر 16 موسماً.

-شيفيلد يونايتد ووست بروميتش ألبيون:

رغم أن شيفيلد يونايتد لعب 4 مواسم في البريميرليغ، كما لعب وست بروميتش 12 موسماً في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن الفريقين لم يلتقيا أبداً في البطولة لأنهما لم يجتمعا في موسم واحد من قبل.

وستكون مواجهة الفريقين يوم 28 نوفمبر 2020 على ملعب ذا هاوثورنس معقل نادي وست بروميتش ألبيون هي الأولى بين الفريقين في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انطلقت عام 1992.