منتخب نجوم العالم يفوز على أساطير إنجلترا في مباراة خيرية لمساعدة الأطفال حول العالم

07.09.2020 | 21:36 (KSA)

دوري بلس - استضاف ملعب "أولد ترافورد"، أمس الأحد، المباراة الخيرية التي جمعت بين منتخبي نجوم العالم وأساطير إنجلترا، والتي نظمتها "منظمة اليونيسيف" حيث جمعت الملايين من أرباح المباراة لمساعدة الأطفال حول العالم.

وشهدت المباراة تواجد العديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم، أبرزهم باتريس إيفرا، مايكل إيسيان، ميكايل سيلفستر وويس براون.

كاد إيفرا الذي كان يلعب في مركز الظهير الأيمن أن يفتتح التسجيل لمنتخب العالم عندما سدد كرة خطيرة في الدقيقة السابعة لكن أبعدها الدفاع.

استمر منتخب نجوم العالم في الضغط والهيمنة على الكرة وسدد إيفرا كرة منخفضة في الدقيقة 40، لكن الحارس جيمس تصدى لها بشكل جيد، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بدأ دارين فليتشر لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق الشوط الثاني بالمشاركة مع تشكيلة العالم، كما فعل روبي كين الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 53 بتسديدة رائعة من على حافة المنطقة ارتطمت بالقائم وسكنت شباك الحارس الشهير ألفي ألين.

وبعد أربع دقائق كادوا يضاعفون الهدف عندما أرسل كينيدي تسديدة قوية لكن اللاعبة كاتي تشابمان كانت هناك لإبعادها عن الخط.

بعدها تحول أداء منتخب إنجلترا إلى الهجوم وينجح مباشرة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق يونغ فيلي بعد عرضية متقنة من جيمس باي.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، لتنتقل إلى ركلات الترجيح التي تم تحديدها للاعبين المشاهير فقط.

أهدر "لي ماك" لاعب منتخب إنجلترا ركلة الترجيح بعد تصدي رائع للحارس أودوبا، قبل أن يسدد تشانكز لاعب منتخب نجوم العالم ركلة الجزاء الحاسمة ويفوز منتخب نجوم العالم بالمباراة لصالح منظمة اليونيسيف.