وحيد يطالب فايلر بمعرفة سر استبعاده.. إصابة نجم الزمالك.. ومدرب بيراميدز يقترب من الرحيل

07.09.2020 | 15:00 (KSA)

دوري بلس – طالب محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري المدير الفني السويسري رينيه فايلر بمعرفة سر استبعاده من المشاركة في مباراة وادي دجلة الأخيرة رغم غياب اللاعب الأساسي علي معلول.

وغاب معلول عن مواجهة دجلة للإيقاف، وفضل فايلر الدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر رغم أنه يلعب كقلب دفاع، وأبقى محمود وحيد على مقاعد البدلاء.

وبعد المباراة شعر وحيد بالإحباط وطلب من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع المدرب السويسري للاستفسار حول الأمر، على أن يقوم بالتدرب في صالة الجيم لحين عقد الجلسة.

وقام فايلر باستبعاد محمود وحيد من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حرس الحدود الليلة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

من ناحية أخرى تعرض المغربي أشرف بنشرقي نجم الزمالك لإصابة منعته من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش أمس الأحد، والتي انتصر فيها أبناء القلعة البيضاء بهدف نظيف.

وقال محمد أسامة طبيب نادي الزمالك: "بنشرقي تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب.

على جانب آخر تدرس إدارة نادي بيراميدز الإطاحة بالكرواتي أنتي تشاتشيتش من القيادة الفنية للفريق بعد التعرض لخسارتين متتاليتين أمام الزمالك والجونة مما أدى إلى تراجعه للمركز الثالث.

وتخشى إدارة بيراميدز من تراجع أداء الفريق قبل مواجهة حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفيدرالية.