فينيسيوس جونيور: كنت أرغب في مساعدة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

06.09.2020 | 23:31 (KSA)

دوري بلس – كشف فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الشاب عن خيبة الأمل التي شعر بها بعد استبعاده من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وبدأ زين الدين زيدان تشكيلة ريال مدريد بهجوم مكون من إدين هازارد ورودريغو غويس في ملعب الاتحاد، ولم يتواجد البرازيلي على مقاعد البدلاء خلال هزيمة الميرغني بهدفين مقابل هدف، حيث خرج الفريق الإسباني من دوري أبطال أوروبا بعد هذه المباراة.

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا":"أردت الاستمرار في المساعدة لكني ألعب لصالح أكبر نادي في العالم حيث يوجد الكثير من اللاعبين الموهوبين، المدرب لديه الكثير من الخيارات لخوض المباراة".

وأضاف:"لدي الكثير من الدعم في ريال مدريد، ندرك أنهم قلقون على اللاعبين الشباب لكن هؤلاء اللاعبين هم حاضر ومستقبل الفريق".

واستكمل:"في مثل عمري، لعب فقط ايكر كاسياس وراؤول مباريات أكثر مني لريال مدريد وهم أساطير في هذا النادي، لقد فازوا بالكثير من الألقاب وآمل أن أكون قادرًا على فعل الشيء نفسه".

وتابع:" سيرخيو راموس وكاسيميرو هما أعظم أمثلة لي هنا، أراهم يتدربون وأريد أن أفعل ذلك أيضًا، كل زملائي في غاية التركيز، لكن أخلاقيات عملهم تدفعني أكثر فأكثر".

وأشار:" آمل أن ألعب لمنتخب البرازيل مرةً أخرى، هناك الكثير من الذين أقتدي بهم، نيمار هو مصدر إلهامي، لذا سيكون من الجميل أن أرتدي الألوان البرازيلية معه، لقد كنت أعمل على استدعائي وآمل أن أجلب السعادة لشعبنا".