رئيس الزمالك: محمود كهربا هديتي للأهلي.. وطلبت ضم 3 لاعبين من بيراميدز

03.09.2020 | 15:27 (KSA)

دوري بلس - علّق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على مشادة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع زميله محمد الشناوي ومخالفته تدريبات الفريق.

وكان النادي الأهلي قد قرر تغريم كهربا مبلغ مليون جنيه بسبب المشادة التي تسبب في افتعالها مع زميله محمد الشناوي أثناء مراء الفريق الأحمر أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة "TEN": "فلينفي الأهلي مثلما شاء، أثق فيما أقوله، كهربا اعتدى على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسب جمهور الأهلي والنادي بشكل عام".

وأكمل: "قلت سابقًا في فيديو إن هذا اللاعب هديتي لرئيس الأهلي محمود الخطيب، كل يوم كان يتسبب في مشكلة لدينا، هو ووالده تسببا في حبس شقيقه".

وواصل: "لو ارتكب كهربا مثل تلك الواقعة في نادي الزمالك لعلقته على بوابات نادي الزمالك من قدميه، لقد كان يتسبب يومياً في أزمات عندما كان لاعباً للأبيض".

وأضاف: "يجب على النادي الأهلي عمل تحليل طبي لكهربا قبل توقيع العقوبة، لكي يتم الكشف عن السموم التي في جسده، وعلى النادي الأهلي تحري الأماكن التي يذهب إليها اللاعب".

وأردف: "كهربا تسبب في نحس الأهلي منذ دخوله النادي، سيدفع الأحمر مبلغ 2 مليون دولار وهي الغرامة الموقعة من الفيفا، لأن الأهلي هو من خطف اللاعب وليس النادي البرتغالي".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث المواجهة الهامة أمام نادي بيراميدز، قائلاً: "مباراة بيراميدز صعبة جدًا وفريق قوي، استطاعوا التعاقد مع أبرز اللاعبين من كل الأندية".

واستطرد: "تحدثت مع رئيس بيراميدز على ضم 3 لاعبين، وأخذت موافقته على أن نجلس ونتحدث معهم".

وعن مستقبل ثلاثي الزمالك، قال: "فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ويوسف أباوما مستمرين في النادي، كلهم متبقي لهم سنة ونصف، وبعد انتهاء إفريقيا سنبدأ الحديث عن الصفقات والتجديد".