ماركوس راشفورد يشكل فريق عمل لمحاربة فقر الأطفال

01.09.2020 | 16:31 (KSA)

دوري بلس – كثف نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد جهوده لمحاربة فقر الطفولة من خلال تشكيل فريق عمل يضم شخصيات بارزة في صناعة المواد الغذائية.

صاحب الـ 22 عام، والذي نجح في الضغط على حكومة المملكة المتحدة أثناء الفترة التوقف لتوفير وجبات مدرسية مجانية للأطفال خلال العطلة الصيفية، دعا النواب مرة أخرى إلى اتخاذ إجراءات حاسمة ومساعدة من هم في أمس الحاجة إلى هذه الوجبات.

ودعا مهاجم مانشستر يونايتد الشاب وفريق عمله الجديد النواب في المملكة المتحدة لإيصال الوجبات المدرسية المجانية إلى المزيد من الأطفال والذي يبلغ عددهم حوالي 1.5 مليون طفل تتراوح أعمارهم بين السابعة والسادسة عشر.

كما دعا راشفورد إلى التوسع في توفير الطعام والأنشطة المختلفة لدعم جميع الأطفال والوصول إلى 1.1 مليون طفل إضافي.

ومن جانبه صرح راشفورد لشبكة "بي بي سي":"كان علينا التفكير في أفضل طريقة للقيام بذلك، والتفكير في كيفية توصيل الوجبات لهذه العائلات على مدى الطويل".

وأضاف:"أردنا القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة، وإضافة أفضل الأشخاص لمجموعتنا،أشعر أنه في بعض الأحيان أن الأشخاص يعتقدون أنهم يتعرضون للإحتقال إذا طلبوا المساعدة، أعتقد أن هذا المفهوم يجب أن يتغير".

وتابع:"يجب أن تشعر بالحرية، إذا كنت تريد طلب المساعدة في أي شيء، ارفع رأسك عاليًا وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة فاذهب واحصل عليها".