ديانغ ينفي هروبه من الأهلي.. والزمالك يفقد طارق حامد أمام بيراميدز

31.08.2020 | 14:01 (KSA)

دوري بلس – قال المالي أليو ديانغ لاعب وسط النادي الأهلي المصري إنه سيعود إلى القاهرة سريعاً بعد السفر إلى مالي من أجل تجديد جواز سفره، مؤكداً أنه سيلحق بمباراة الفريق القادمة أمام وادي دجلة يوم الجمعة المقبلة.

كانت بعض الشائعات قد تحدثت عن هروب اللاعب بعد أن طلب السفر إلى مالي مستغلاً الإيقاف الذي حرمه من خوض لقاء المصري بعد طرده في مواجهة الجونة.

وقال ديانغ في رسالة عبر موقع تويتر: "سافرت إلى مالي بعد الحصول على إذن من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وسأعود للمشاركة في التدريبات استعداداً لمواجهة وادي دجلة".

من ناحية أخرى تأكد غياب لاعب وسط الزمالك طارق حامد عن مواجهة الفريق الهامة يوم الخميس المقبل أمام بيراميدز ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة إنبي أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله المدافع محمود حمدي "الونش".

وتحمل مباراة الزمالك وبيراميدز أهمية كبيرة نظراً لتنافس الفريقين على المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا، حيث يتساوي الناديان في رصيد 45 نقطة، وإن كان بيراميدز يمتلك أفضلية لأن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم بسبب انسحابه من مواجهة الأهلي في الدور الأول.