الزمالك يعلن توقيع عقوبة على كهربا من الفيفا والأهلي يرد

14.08.2020 | 18:42 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي الزمالك تلقيه خطاب من لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد بتوقيع عقوبة على محمود عبدالمنعم "كهربا" قيمتها 32 مليون و 837 ألف جنيه.

ويلعب محمود كهربا، حاليًا مع النادي الأهلي وهو الغريم التقليدي لنادي الزمالك، حيث انضم للقلعة الحمراء بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي أفيش البرتغالي الذي انضم إليه عقب فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر فيسبوك قائلًا:" لجنة فض المنازعات بالفيفا تخطر الزمالك بتوقيع عقوبة على اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا قيمتها ٣٢ مليون و٨٣٧ ألف جنيه".

وأضاف:"توقيع غرامة أخرى قدرها ٥% من إجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي بسبب هروبه وعدم التزامه بعقده مع النادي وفي حالة عدم السداد خلال ٤٥ يوما يتم توقيع عقوبة الإيقاف".

من جانبه أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه أنه سلك الطرق الشرعية للتعاقد مع كهربا.
وجاء بيان النادي الأهلي كالآتي:
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم سلامة موقف النادي الأهلي في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادما من نادي أفيس البرتغالي، وأن التعاقد جاء بالطرق المشروعة، وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف.
جاء ذلك ردًا على الاتهامات الباطلة التي وجهها "نادي كهربا الأسبق" في ذات الموضوع وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة.