هل يفوز الوحدة بمقعد آسيوي للمرة الأولى في تاريخه ؟

13.08.2020 | 23:18 (KSA)

دوري بلس - يقدم فريق الوحدة هذا الموسم واحداً من أفضل مواسمه في دوري المحترفين السعودي؛ حيث يحتل حتى الآن المركز الربع بفارق 3 نقاط عن المركز الثالث المؤهل مباشرة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا للعام المقبل 2021؛ فيما اذا استمر في المركز الرابع فسيكون عليه لعب تصفيات البطولة للوصول لدور المجموعات.


حلم الوحداويون قريب من أن يتحقق لكن التراجع الفني بعد العودة من فترة التوقف أدخل الشكوك وعطّل الفريق عن الانفراد بالمركز الرابع وسط منافسة شرسة من الفيصلي (38 نقطة) وأيضاً الشباب (37 نقطة)، فيما أن الأهلي فمستوياته الحالية مؤشر لعصوبة تنازله مع المركز الثالث وقد ينافس على وصافة الترتيب رغم صعوبة المهمة أمام النصر.


الوحدة حالياً في المركز الرابع برصيد (40 نقطة) خلال 24 جولة ويحتاج للعودة لسكة الانتصارات ولا غيرها في حال أن هدف الفريق التأهل المباشر لدور المجموعات خصوصا أن لديه مواجهات مفصلية وصعبة بداية من النصر في الجولة القادمة، وأيضاً أمام الفيصلي في الجولة الـ28، وبعدها ستكون المواجهة أمام المتصدر نادي الهلال في الجولة 29

لذلك على الوحدة أن يغيّر الصورة التي ظهر عليها بعد العودة خلال الجولتين الماضيتين والتي خسر فيها أمام الشباب في الجولة 23، ثم تعادل سلبياً أمام الرائد في الجولة 24.

المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة؛ والفريق الوحداوي مطالب بالعمل على تقديم مستويات أفضل وحصد أكبر عدد من النقاط خصوصاً من المنافسين المباشرين وذلك لتحقيق حلم حجز مقعد آسيوي سواء من الملحق أو التأهل المباشر.


شاركنا رأيك هل تتوقع أن الفريق الوحداوي قادر على تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل المباشر أو الملحق المؤهل أم سيواصل مستوياته المتراجعة ويخسر المركز الربع وبطاقة التأهل لصالح منافسيه.