الجولة 25..الهلال خطوة نحو اللقب..وآمال الاتحاد تصطدم بنشوة الاتفاق

13.08.2020 | 18:53 (KSA)

دوري بلس - يفتتح ناديا الفتح وأبها مساء غد الجمعة لقاءات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، عند الساعة 6:55 مساء.

ويتواجد الفتح في المركز الرابع عشر في سلم الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد أبها في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

وعند السابعة وعشر دقائق يحل الشباب ضيفا على الفيحاء في المجمعة، ويسعى الفيحاء لكسب النقاط الثلاث، وتحقيق أول انتصار له بعد التوقف، حيث تجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر، فيما يأمل الشباب لكسب المباراة ومواصلة الانتصارات التي أوصلته للمركز السادس برصيد 36 نقطة.

أما الحزم فسيحل ضيفًا على الرائد في بريدة عند السابعة والربع، ويمتلك الحزم 24 نقطة في المركز الثاني عشر، ولم يحقق انتصارًا خلال الجولتين السابقتين، فيما يتواجد الرائد في المركز السابع برصيد 36 نقطة، وتعادل في آخر مباراة له أمام الفيصلي.

الاتحاد الذي يواجه تهديد الهبوط يستضيف على ملعب الجوهرة المشعة، الاتفاق الذي يعيش في حالة معنوية مرتفعة إثر تحقيقه انتصارين بعد عودة المنافسات الرياضية، ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وتفتتح مباريات يوم السبت بلقاء المتصدر الهلال بصاحب المركز الأخير العدالة، على ملعب الأخير في الأحساء، عند الساعة 6:55 مساء، ويتصدر الهلال الدوري برصيد 57 نقطة، فيما يمتلك العدالة 20 نقطة بعد فوزه الأخير على الحزم في الرس.

وفي المجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الأهلي عند السابعة وعشر دقائق، ويحتل الفيصلي المركز الخامس بـ38 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث بـ43 نقطة.

التعاون يستضيف ضمك عند السابعة والربع على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، حيث يسعى التعاون لتحقيق أولى انتصاراته بعد التوقف، فيما يسعى ضمك لتحقيق فوزه الثاني وتغيير مركزه الخامس عشر، الذي يحتله برصيد 21 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وتختتم الجولة على استاد الملك فهد الدولي بلقاء يجمع النصر بالتعاون، عند الساعة 8:50 مساء، ويحتل النصر وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 40 نقطة.