برناردو سيلفا: إقامة دوري أبطال أوروبا في البرتغال حافز استثنائي

14.08.2020 | 00:48 (KSA)


دوري بلس - أجرى مانشستر سيتي حصة تدريبية، في لشبونة أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق أوليمبيك ليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتأهل السيتي لربع النهائي بعد إقصاء فريق ريال مدريد، بينما صعد ليون لهذا الدور بعد الإطاحة بفريق يوفنتوس.
وسيواجه مانشستر سيتي فريق ليون الفرنسي في ربع النهائي يوم السبت المقبل 15 أغسطس على ملعب سبورتنغ لشبونة خوسيه ألفالادي.

وأكد برناردو سيلفا، جناح فريق مانشستر سيتي، إن إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في البرتغال حافز إضافي وخاص له من أجل فوز فريقه بلقب هذا الموسم.
واحتفل برناردو سيلفا مع عائلته في البرتغال بعيد ميلاده السادس والعشرين يوم الإثنين الماضي، مؤكدًا على أن هديته المثالية ستكون النجاح بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وقال "سليفا" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:"بالنسبة لي، من الرائع أن أكون في مدينتي، وأن أعود لمثل هذه المنافسة الهامة".
وأضاف"عيد ميلادي كان رائعًا، سافرنا إلى البرتغال في يوم عيد ميلادي، كان من الجيد أن أحتفل بالجزء الأخير من اليوم هنا في مدينتي".
وتابع:"أنا سعيد للغاية، وأتطلع قدما للمباراة ضد ليون في ربع النهائي للوصول، إنه أمر رائع أن تكون قادرًا على اللعب في منافسة مثل دوري أبطال أوروبا، إنها مسابقة خاصة ونريد بذل كل شيء للوصل لأبعد نقطة ممكنة".
واستكمل:"دوري أبطال أوروبا هي المنافسة الوحيدة التي لم نفس بها بعد في هذا النادي، لم يفز مانشستر سيتي بهذه المسابقة ولم يفز بها معظم لاعبينا بعد بما فيهم أنا".
وأضاف:"بالطبع كان الفوز بهذه المسابقة دائمًا هدفًا للاعبين والنادي، وسيكون الفوز بها مميز جدا، بالنسبة لي، أكثر من ذلك لأنها مدينتي وهي دافع إضافي للقتال من أجل الكأس هنا".
وتابع:"سيكون من المميز بالتأكيد الفوز بدوري أبطال أوروبا في لشبونة، نلعب في كل مسابقة من أجل الفوز، نحاول تقديم أفضل ما لدينا في كل مسابقة".