أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم- ليفربول في الصدارة.. ومانشستر يونايتد المفاجأة

13.08.2020 | 20:24 (KSA)

دوري بلس – حققت العديد من الفرق عدداً كبيراً من الانتصارات خلال الموسم الجاري حتى الآن، مما ساعدها في إحراز الألقاب.

ونرصد في هذا التقرير أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى باحتساب المباريات المحلية والأوروبية ودون احتساب مباريات التصفيات لبطولات أوروبا.

-ليفربول:

حقق الريدز بطل البريميرليغ 41 فوزاً في كل البطولات هذا الموسم من أصل 57 مباراة خاضها الفريق، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 72%.

انتصارات ليفربول جاءت بواقع 32 فوزاً في البريميرليغ، 4 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، فوزين في كأس الاتحاد الإنجليزي ومثلهما في كأس العالم للأندية، وفوز واحد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

انتصارات ليفربول هذا الموسم قادته للفوز بالبريميرليغ، كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي.

-مانشستر سيتي:

حقق مانشستر سيتي 41 فوزاً حتى الآن من أصل 58 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 71%، ولم تزل هناك فرصة أمام السيتيزنس لزيادة عدد الانتصارات ونسبتها لأن الفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

انتصارات مانشستر سيتي جاءت بواقع 26 فوزاً في البريميرليغ، 6 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، 5 انتصارات في كأس رابطة المحترفين، و4 انتصارات في كأس الاتحاد الإنجليزي.

انتصارات مانشستر سيتي هذا الموسم قادته للفوز بلقبي كأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية، ولم تزل هناك فرصة أمام الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

-بايرن ميونيخ:

حقق النادي البافاري 40 فوزاً حتى الآن من أصل 49 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 82%، ولم تزل هناك فرصة أمام بايرن ميونيخ لزيادة عدد الانتصارات ونسبتها لأن الفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

انتصارات بايرن ميونيخ جاءت بواقع 26 فوزاً في البوندسليغا، 8 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، و6 انتصارات في كأس ألمانيا.

انتصارات النادي البافاري هذا الموسم قادته للفوز بلقبي البوندسليغا وكأس ألمانيا، ولم تزل هناك فرصة أمام الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

-باريس سان جيرمان:

حقق باريس سان جيرمان 39 فوزاً حتى الآن من أصل 47 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 83%، ولم تزل هناك فرصة أمام فريق العاصمة الفرنسية لزيادة عدد الانتصارات ونسبتها لأن الفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

انتصارات باريس سان جيرمان جاءت بواقع 22 فوزاً في الدوري الفرنسي، 7 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، 6 انتصارات في كأس فرنسا، 3 انتصارات في كأس الرابطة، إلى جانب فوز واحد في السوبر الفرنسي.

انتصارات باريس سان جيرمان هذا الموسم قادته للفوز بالدوري الفرنسي، كأس فرنسا، وكأس الرابطة، ولم تزل هناك فرصة أمام الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

-يوفنتوس:

حقق البيانكونيري بطل الكالتشيو 34 فوزاً في كل البطولات هذا الموسم من أصل 52 مباراة خاضها الفريق، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 65%.

انتصارات يوفنتوس جاءت بواقع 26 فوزاً في الكالتشيو، 6 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، وفوزين في كأس إيطاليا.

انتصارات فريق السيدة العجوز هذا الموسم قادته للفوز بلقب الدوري الإيطالي فقط.

-مانشستر يونايتد:

حقق الشياطين الحمر 33 فوزاً حتى الآن من أصل 60 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 55%، ولم تزل هناك فرصة أمام الفريق لزيادة عدد الانتصارات ونسبتها لأن الفريق ينافس في اليوروبا ليغ.

انتصارات مانشستر يونايتد جاءت بواقع 18 فوزاً في البريميرليغ، 8 انتصارات في اليوروبا ليغ، 4 انتصارات في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 انتصارات في كأس رابطة المحترفين.

لم يحقق مانشستر يونايتد أي بطولة هذا الموسم حتى الآن، لكنه لم يزل يمتلك فرصة التتويج باليوروبا ليغ، ويعتبر وجوده في القائمة مفاجأة نظراً لتحقيق 18 فوزاً فقط في الدوري.

-ريال مدريد:

حقق النادي الملكي بطل الليغا 32 فوزاً في كل البطولات هذا الموسم من أصل 51 مباراة خاضها الفريق، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 63%.

انتصارات ريال مدريد جاءت بواقع 26 فوزاً في الليغا، 3 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، فوزين في كأس ملك إسبانيا، فوز واحد في السوبر الإسباني.

انتصارات فريق ريال مدريد هذا الموسم منحته لقبي الليغا والسوبر الإسباني.

-برشلونة:

حقق البلوغرانا 32 فوزاً حتى الآن من أصل 50 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 64%، ولم تزل هناك فرصة أمام الفريق لزيادة عدد الانتصارات ونسبتها لأن الفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

انتصارات النادي الكتالوني جاءت بواقع 25 فوزاً في الليغا، 5 انتصارات في دوري أبطال أوروبا، وفوزين في كأس ملك إسبانيا.

لم يحقق برشلونة أي بطولة هذا الموسم حتى الآن، لكنه لم يزل يمتلك فرصة التتويج بدوري أبطال أوروبا.

-إنتر ميلان:

حقق النيراتزوري 32 فوزاً حتى الآن من أصل 52 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل نسبة الفوز بالمباريات إلى 62%، ولم تزل هناك فرصة أمام الفريق لزيادة عدد الانتصارات ونسبتها لأن الفريق ينافس في اليوروبا ليغ.

انتصارات إنتر ميلان جاءت بواقع 24 فوزاً في الكالتشيو، 4 انتصارات في اليوروبا ليغ، فوزين في دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في كأس إيطاليا.

لم يحقق إنتر ميلان أي بطولة هذا الموسم حتى الآن، لكنه لم يزل يمتلك فرصة التتويج باليوروبا ليغ.