غريزمان: برشلونة قادر على تخطي عقبة بايرن ميونيخ رغم صعوبة المباراة

13.08.2020 | 16:47 (KSA)

دوري بلس – أكد الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب برشلونة أنه فريقه يمتلك الثقة لعبور عقبة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم صعوبة المهمة.

ويلعب برشلونة أمام بايرن ميونيخ في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب دا لوز بالعاصمة البرتغالية لشبونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلتقي الفائز من الفريقين مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وليون في نصف نهائي البطولة.

وقال غريزمان في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة: "حضّرنا جيداً للمباراة، نحن جاهزون تماماً للمواجهة، نعيش أوقاتاً جيدة وبإمكاننا تقديم أداء جيد ضد بايرن ميونيخ".

وأشار النجم الفرنسي إلى أن لاعبي برشلونة يجب أن يكونوا متلاحمين خلال المباراة، موضحاً أهمية الاستحواذ على الكرة لحرمان لاعبي بايرن ميونيخ منها.

وعن بايرن ميونيخ قال غريزمان: "بايرن فريق جيد، ولديه مهاجم يقدم مستويات رائعة، لكن برشلونة يمتلك الأدوات التي ستمكنه من لعب مباراة كبيرة، علينا أن نزيد من صعوبة المباراة عليهم".

وأوضح النجم الفرنسي إلى أن خطورة نادي بايرن ميونيخ لا تقتصر على النجم روبرت ليفاندوفيسكي، مشيراً إلى أن جميع لاعبي النادي البافاري يمكنهم تهديد مرمى الخصوم.

وشبه غريزمان نظام دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عن طريق إقامة بطولة مجمعة بالبطولات الخاصة بالمنتخبات.

وأضاف النجم الفرنسي قائلا: "غياب الجماهير أمر صعب، نحن نتابع رسائلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يساعدنا كثيرا".

وشارك أنطوان غريزمان مع برشلونة منذ انضمامه للفريق في صيف 2019 في 47 مباراة، وتمكن من تسجيل 15 هدفاً وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

وسبق لغريزمان مواجهة بايرن ميونيخ 4 مرات جميعهم عندما كان لاعباً في صفوف أتلتيكو مدريد، فاز خلالهم مرتين وخسر مرتين، وتمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة.