المالكي: الاتحاد صعب ولكن رغبتنا كبيرة بمواصلة الانتصارات

12.08.2020 | 22:02 (KSA)

دوري بلس - شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الاتحاد برغبة الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب المهاجم عبدالله السالم مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قال المالكي: "لاشك بأنها مباراة قوية جداً، وقد حضرنا بشكل مميز كما في المباريات الماضية".

وأضاف: "ندرك تماماً صعوبة المباراة؛ ولكن رغبتنا كبيرة للفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب".

في المقابل أكد مهاجم الاتفاق عبد الله السالم على جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المباراة، إلا أن الاتفاق سيدخل المباراة من أجل الفوز وقال: "بصرف النظر عن موقع الاتحاد في سلم الترتيب علينا احترامه، وبإذن الله ثم عزيمة زملائي اللاعبين سنكون على قدر المسؤولية ونعود للدمام بالنقاط الثلاث".

وعبّر السالم عن شكره الجزيل للجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد العطوي لمنحه الثقة لتمثيل الفريق بعد طول غياب امتد لسنة و4 أشهر عن المباريات الرسمية، مؤكداً بأنه سيعمل جاهداً لخدمة الاتفاق وإسعاد جماهير فارس الدهناء.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم الأربعاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي قبل مواجهة الاتحاد مساء يوم الجمعة المقبل في جدة.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد ابتدأ بتمارين لياقية وقائية مع مدربي اللياقة الكابتن نور الدين رجب والكابتن ضياء عمارة، ثم أدى لاعبو الفريق تدريب التمريرات الثنائية القصيرة، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، تلا ذلك خوض النواخذة مناورة تكتيكية على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.