نونو سانتو بعد توديع اليوروباليغ: نشعر بالإحباط لكن لا يجب تجاهل مجهود اللاعبين

12.08.2020 | 14:53 (KSA)

دوري بلس - أكد نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي أنه فخور بلاعبي فريقه رغم الهزيمة من إشبيلية وتوديع بطولة الدوري الأوروبي.

وسقط ولفرهامبتون أمام إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقدم الفريق الإنجليزي أداء قويًا أمام إشبيلية، كما أهدر راؤول خيمنيز مهاجم الفريق ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال سانتو بعد اللقاء: " كما قلت في مرات عديدة، كان المشوار طويلا، كنا نريد الذهاب إلى أبعد مدى ممكن، كنا قريبين".

وتابع: "يشعر الجميع بالإحباط لكن لا يجب تجاهل مجهود اللاعبين، لقد عملنا بجدية على مدار 14 شهرًا في الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي، وحققنا أشياء إيجابية، ولا يمكن للإحباط أن ينسينا الأشياء الجيدة التي فعلناها".

وواصل: "إشبيلية جعلنا نركض، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا للسيطرة عليهم، ولكن بالطبع كان لدينا لاعبين قدموا كل ما لديهم، يجب أن نفتخر بأنفسنا، ونعترف أننا ارتكبنا أخطاء خلال الموسم نحن بحاجة للتصحيح للمنافسة على مستوى عال، يجب أن نعمل بجدية أكبر وأن نصبح أقوى".

وأكمل: "هذا يحدث في كرة القدم، لقد وصلنا إلى هذا الحد والآن انتهى الأمر، دعونا نرتاح ونتطلع إلى المستقبل، نحن بحاجة إلى المزيد من اللاعبين لمساعدتنا".

كما دافع سانتو عن المهاجم راؤول خيمينيز بعد إهداره لركلة الجزاء، قائلاً: "راؤول لاعب مذهل وفعل الكثير من الأشياء الرائعة للفريق. إنه يعمل ويسجل ويملك الموهبة وهو رائع".