تقرير.. ماذا قال لاعبو إنتر ميلان بعد تأهلهم إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟

11.08.2020 | 22:56 (KSA)

دوري بلس - حسم فريق إنتر ميلان الإيطالي تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي بفوزه على باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "إسبريت أرينا" بمدينة دوسلدروف الألمانية.

ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز تصريحات مدرب ولاعبو إنتر ميلان بعد التأهل لنصف نهائي اليوروباليغ:

أنطونيو كونتي (مدرب إنتر ميلان): "نحن راضون جدًا، لأنه كان أداءً جيدًا للغاية، لقد أستعدينا للمباراة بالطريقة الصحيحة، ولم ندع ليفركوزن يلعب الكرة بشكل مريح، لقد فعلنا ما عملنا عليه في التدريبات".

وتابع: "كما كنت أقول دائمًا في النهاية، كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًا والاسترخاء قليلاً، لم نسمح بفرص كثيرة على الإطلاق، لكن الحقيقة هي أننا سنحت لنا العديد من الفرص وكان يجب أن نسجل أكثر من اثنين".

وأضاف: "أظهر اللاعبون مدى تعطشهم للفوز، ومدى تصميمهم على إثبات أن ما يفعلونه مهم، لدينا فرصة للعب نصف نهائي الدوري الأوروبي، لذا يمكننا أن نشعر بالسعادة، ولكن من الغد يجب أن نبدأ التحضير للدور نصف النهائي، نريد الوصول لأقصى حد، نريد أن نقطع كل الطرق".

 

روميلو لوكاكو (مهاجم إنتر ميلان): "السجلات هي أرقام قياسية، لكن الفوز كان مهمًا للغاية، ليفركوزن فريق ذو جودة عالية ومدرب ممتاز، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في البداية، لأننا لم ننهي الفرص وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من ذلك".

وأكمل: "الدفاع قام بعمل رائع وفي رأيي كان باريلا رجل المباراة، لأنه في الأسابيع الأخيرة كان رائعًا، إنه موجود في كل مكان".

وواصل: "لقد تحسننا بشكل واضح مؤخرًا، نحن بحاجة فقط لإنهاء المزيد من فرصنا وإنهاء المباريات في وقت مبكر، الآن لدينا أسبوع للتحضير للدور نصف النهائي، ستكون هذه مباراة ضخمة أخرى وعلينا أن نكون مستعدين".

 

آشلي يونج (لاعب إنتر ميلان): "كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًأ، كنا نعلم أنه يتعين علينا القتال وحققنا الفوز من خلال إظهار عقلية رائعة، الكل يبذل المجهود بنسبة 100٪"

وتابع: "ما نجحنا في تحقيقه هو نتيجة العمل الشاق الذي نقوم به أسبوعًا بعد أسبوع".

واختتم: "الآن تتبقى مباراة واحدة حتى النهائي، لدينا ستة أيام للاستعداد لها، هذا أكثر مما اعتدنا عليه في الآونة الأخيرة، سنفكر في الراحة وأفضل طريقة للاستعداد للمباراة".