تقرير- كيف ستكون العلاقة بين المدرب بيرلو وكريستيانو رونالدو في يوفنتوس

11.08.2020 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - سلطت الصحف العالمية الضوء على اختيارات أندريا بيرلو السابقة للتشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب عاصرهم طوال مسيرته.

وكان بيرلو قد استبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو واختار الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن التشكيلة المثالية، وذلك خلال مقابلة سابقة مع صحيفة "فوت ميركاتو" عام 2015، عقب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس والتي فاز وقتها العملاق الكتالوني بنتيجة 3-1.

وجاءت اختيارات بيرلو للتشكيلة المثالية من وجهة نظره كالآتي:

حراسة المرمى: بوفون

الدفاع: كافو - كانافارو - مالديني - فيليب لام

الوسط: جاتوزو - سكولز - تشافي

الهجوم: كاكا - ميسي - فيليبو إنزاجي

In this house, we cherish Andrea Pirlo. pic.twitter.com/i6nNbdGK9R

— Messi Worldwide (@Messi_Worldwide) August 9, 2020

ولم تكن تلك المناسبة الوحيدة التي فضّل فيها بيرلو البرغوث ميسي على حساب رونالدو، حيث كانت المرة الأخيرة يوم مباراة اعتزال النجم الإيطالي كرة القدم في سان سيرو، حين طلبت شبكة "سكاي سبورتس" منه تسمية أفضل لاعب واجهه على الإطلاق فأجاب بلا تردد "ليونيل ميسي".

وبعد أيام من تعيين بيرلو مدربًا ليوفنتوس الإيطالي، أعادت الصحف العالمية اختيارات بيرلو على الساحة مجددًا، في إشارة إلى عدم "اقتناعه" الكامل برونالدو، على الرغم من أن بيرلو ليس لديه أي خبرة تدريبية على الإطلاق.

كما كثرت الأنباء التي تتحدث عن احتمالية رحيل صاروخ ماديرا عن السيدة العجوز بعد تعيين بيرلو مدربًا للفريق، واقترابه من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ليقضي السنوات المتبقية من مسيرته في حديقة الأمراء.