السومة وإنستجرام يتعاونان في حملة "حاضرين بالروح"

11.08.2020 | 18:38 (KSA)

دوري بلس - أطلق موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حملة ترحيبية بعودة منافسات كرة القدم السعودية، من خلال حملة سيطلقها تحت عنوان حاضرين بالروح، والتي تهدف إلى تشجيع الجماهير للتعبير عن حبّهم للعبة الأكثر شعبيّة في المملكة باستخدام عدد من الوسائل الإبداعية التي تتيح لهم الهتاف لفريقهم المفضّل والتواصل معهم.

ولتعزيز انتشار الحملة، تعاون إنستجرام مع نجم النادي الأهلي عمر السومة الذي سيقوم بإطلاق فلتر الواقع المعزّز AR المنشط بالصوت، والمصمّم خصيصًا للمستخدمين السعوديين، بحيث يتيح للجماهير نقل هتافاتهم المفضلة من أرض الملعب إلى منصّة إنستجرام.

وكما هو الحال في كافة دول العالم، فرض الواقع الحالي غياب الجماهير عن الملاعب السعوديّة لبقية الموسم، وهذا ما قام بتحفيز إنستجرام لإطلاق هذه الحملة بهدف إيصال أصوات المشجعين من خلال الفلتر المنشّط بالصوت.

وسوف يضمّ الفلتر المتوفّر باللغتين العربية والإنجليزية بعض الأيقونات المستوحاة من اللعبة، بالإضافة إلى تأثير صوتي مذهل يستجيب للهتافات.

وقال النجم عمر السومة: "عودة الدوري السعودي بعد التوقّف هي لحظة مهمة جدًا للاعبين وللجماهير، كرة القدم هي شغفُ ومتنفّسُ ملايين السعوديين، ومحور أساسي في حياتهم اليوميّة، وخلو المباريات من الجمهور، نظرًا للوضع الحالي، يجعلنا نفقد الكثير من الحماس والدعم الذين لطالما زيّنا المدرجات".

وأضاف: "لكننا ندرك أن الأولويّة هي لسلامة الجمهور وصحتهم، ولهذا فإن مبادرة حاضرين بالروح بالتعاون مع إنستجرام ستساهم بنقل هذه الطاقة الإيجابيّة والدعم والتشجيع من بيوت الجمهور إلى قلوبنا، وتوحّد أصوات الفرح بعودة كرة القدم إلى المملكة."