الفائزون بلقب رجل المباراة في مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

11.08.2020 | 14:03 (KSA)

دوري بلس – كما جرت العادة من قبل الموقع الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي لدوري أبطال أوروبا، على اختيار أفضل لاعب في كل مباراة ضمن قائمة لاعبين ثم التصويت على اختيار الأفضل.

وفي هذا التقرير نسلط الضوء على كل مباراة في دور ثمن النهائي ومن صاحب جائزة أفضل لاعب فيها.

- مباراة أتليتكو مدريد وليفربول، والذي فاز فيها أتليتكو على حامل اللقب بمجموعة المباراتين 4-2، فكان رينان لودي لاعب أتليتكو هو أفضل لاعب في مباراة الذهاب، بينما زميله الحارس يان أوبلاك كان بطل المباراة وفاز بالجائزة.

- مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان:

استطاع النادي الباريسي تخطي حاجز الحائط الألماني بمجموع اللقاءين 3-2، فكان لإرلينغ هالاند نصيب من جائزة لاعب المباراة في مباراة الذهاب، بينما استطاع جوان برنات مدافع باريس سان جيرمان من الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة العودة.

- مباراة أتالانتا وفالنسيا:

سحق الفريق الإيطالي نظيره الإسباني بنتيجة 8-4 في مجموع اللقاءين، وبالطبع سيطر فريق أتالانتا على الجائزة في مباراتي الذهاب والإياب، فكان هانز هاتوبر بطل الذهاب، وجوسيب إليسيتش نجم الإياب

- مبارة توتنام ولايبزيغ:

تخطى الفريق الألماني نظيره الإنجليزي بمجموع المباراتين 4-0، فكان نجم لقاء الذهاب هوغو لوريس حارس توتنهام بالرغم من الخسارة، وفي مباراة العودة كان مارسيل سباتيزر لاعب لايبزيغ أفضل لاعب.

- مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ:

اكتسح البافاري فريق تشيلسي بسباعية مقابل هدف وحيد، كان سيرجي غنابري وروبيرت ليفاندوفيسكي نجما المباراتين وفازا بجائزة أفضل لاعب.

- مباراة نابولي وبرشلونة:

استطاع البلوغرانا تخطي فريق نابولي في مجموع المباراتين 4-2، فكانت مباراة الذهاب في إيطاليا انتهت بالتعادل 1-1، ففاز سيرجيو بوسكيتش بأفضل لاعب في اللقاء، بيما ليونيل ميسي كان الأفضل في مباراة العودة.

- مباراة ليون ويوفنتوس:

حقق الفريق الفرنسي مفاجأة قوية بعد إقصاء الفريق الإيطالي وكريستيانو رونالدو من دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من خسارة مباراة العودة 2-1، إلا أن ليون استفاد من قاعدة الهدف خارج الديار.

فقد فاز حسام عوار بأفضل لاعب في المباراة الذهاب، بينما فاز كريستاينو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في مباراة العودة، بعد تسجيله لهدفين.

- ريال مدريد ومانشستر سيتي:

فاز فريق بيب غواردويلا على كتيبة زيدان بمجموع المباراتين 4-2، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا، وبالطبع فاز لاعبا الفريق بجائزتي أفضل لاعب، ففاز كيفين دي بروين بجائزة الذهاب، وكايل ووكر بجائزة أفضل لاعب في مباراة العودة.