من كان نجم مباراة الهلال والفتح؟ شارك برأيك

10.08.2020 | 23:35 (KSA)

دوري بلس - حقق الهلال مساء اليوم فوزاً صعباً على ضيفه فريق الفتح في ختام مباريات الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وواصل الهلال صدارته لجدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 9 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فيما أضاع الفتح فرصة الهروب من مركز الهبوط المباشر بعد أن أهدر نجمه مروان سعدان ركلة جزاء ثمينة في الشوط الثاني.


وشهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين من الفريقين، وعلى رأسهم المهاجم الهداف الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي سدد ركلتي جزاء للهلال بنجاح قاد فيها الفريق للانتصار، فيما كان ياسر الشهراني من الفريق الهلالي أيضاً أحد نجوم اللقاء هجومياً ودفاعياً وتسبب بركلة جزاء الفريق الهلالي الأولى في شوط المباراة الأول.

وشهدت المباراة أيضاً تألقاً جديد لسالم الدوسري الذي كان أكثر اللاعبين نجاحاً في المراوغات من الفريقين حيث نجح في 10\10 مرواغات نفذها؛ ووصلت نسبة نجاح تمريراته إلى 80% خصوصاً في ملعب الخصم.


ومن جانب فريق الفتح كان ماتياس أجيرجاري أكثر اللاعبين تألقاً من جانب الفتح في هذا اللقاء، وتمكن من صناعة هدف الفتح الذي عادل به النتيجة في شوط المباراة الثاني، أيضاً كان المدافع علي لاجامي متألقاً في الجوانب الدفاعية وساهم في استخلاص 5 كرات من منطقة فريقه، فيما كان جوستافو ويكهام أكثر اللاعبين المزعجين لدفاعات الهلال في المباراة واستطاع تنفيذ مراوغتين ناجحة من أصل 4 محاولات، وسدد 3 كرات كانت منها وحيدة على المرمى.

شارك الآن برأيك، وقيّم أداء نجوم المباراة لاختيار اللاعب الأفضل.