بعد الخروج من دوري الأبطال.. زيدان يحدد قائمة الراحلين في الصيف

10.08.2020 | 17:35 (KSA)

دوري بلس - تحدث تقارير صحفية إنجليزية عن خطة نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي ستركز على بيع اللاعبين دون إبرام أي صفقة كبيرة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن المدرب الفرنسي جدد قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي وعلى رأسهم الويلزي غاريث بيل.

وأوضحت الصحيفة أن بيل ليس في خطط زيدان للموسم المقبل، حيث أن إدارة الميرنغي حريصة على توفير 30 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الراتب السنوي للنجم الويلزي.

وبالمثل، فشل رودريغيز في تعزيز فرصته في المشاركة تحت قيادة زيدان، ومن الممكن رحيله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وفقًا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام.

كما انضم المهاجم لوكا يوفيتش إلى قائمة الراحلين، لاسيما بعد إخفاقه في موسمه الأول مع الريال وتسجيله هدفين فقط منذ انضمامه للفريق مقابل 65 مليون جنيه إسترليني قادمًا من إينتراخت فرانكفورت.

كذلك لاعب خط الوسط لوكا مودريتش الذي لا يزال يعتبره زيدان لاعبًا عاديًا تحت قيادته، وقد يرحل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في الصيف الجاري.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد حصل بالفعل على 60 مليون يورو من بيع 4 لاعبين وهم أشرف حكيمي، خافي سانشيز، خورخي دي فروتوس وداني جوميز.

ورغم أن ريال مدريد لا ينوي استقطاب لاعبين جدد لرفع جودة الفريق، لكن قد يكون هناك وجوه جديدة عن طريق استعادة اللاعبين المعارين، حيث يفكر النادي في استعادة مارتن أوديجارد المعار إلى ريال سوسيداد، وقد يلجأ زيدان أيضاً إلى استعادة داني سيبايوس المعار إلى آرسنال والذي ظهر بمستوى جيد في الأسابيع الأخيرة.