الشباب المنتشي يلاقي التعاون في الرياض

10.08.2020 | 12:29 (KSA)

دوري بلس - يخوض الشباب مباراة قوية ضد التعاون مساء اليوم الاثنين، والتي ستُعقد على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد حقق الشباب الفوز في تسع مباريات من أصل اثنتَين وعشرين إلى الآن، سجل خلالها ثمانية وعشرين هدفًا، وتلقَّى ثلاثين آخرين، فيما تعثر التعاون في الجولة السابقة أمام نظيره الفيصلي بنتيجة 2-1، ونظراً لهزيمته تلك، سيحاول إحراز نتيجة إيجابية في لقائه القادم على ملعب الشباب.

ويأمل الشباب اقتناص النقاط الثلاثة من أجل رفع رصيد نقاطه في ترتيب الدوري، أما التعاون، ففاز فى مباراتَين، وتعادل في ثلاثٍ أُخَر، وخسر سبعًا من أصل اثنتَي عشر أُقيمت خارج ملعبه، لذا يرى نفسه مجبرًا على الفوز من أجل كسب النقاط الثلاثة.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقَين، فاز الشباب على التعاون في ثمانِ مناسبات، تعود أُخراها إلى نوفمبر من العام المنصرم، والتي انتهت بنتيجة 3-1. نشير كذلك إلى أن الشباب متقدم على التعاون بفارق نقطتَين في ترتيب الدوري، برصيد أربع وثلاثين نقطة للشباب في المركز السابع، وفي المقابل يحتل التعاون المركز العاشر برصيد اثنتَين وثلاثين نقطة.