تقرير.. راتب نيمار يساوي مجموع رواتب لاعبي أتلانتا مجتمعين

09.08.2020 | 23:44 (KSA)

دوري بلس - تتجه أنظار جماهير الكرة الفرنسية وتحديدًا فريق باريس سان جيرمان نحو العاصمة البرتغالية لشبونة، عندما يواجه الفريق الباريسي نظيره أتلانتا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، في افتتاح مواجهات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية سلطت الضوء على الفوارق المادية بين لاعبي الفريقين قبل المواجهة التي تجمعهما بدوري الأبطال.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فإن نيمار يتقاضى راتبًا سنويًا من باريس سان جيرمان يبلغ 36 مليون يورو، وهو نفس ما يحصل عليه جميع لاعبي أتلانتا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن أعلى 3 لاعبين في النادي الإيطالي من حيث الأجور هم: بابو جوميز، جوسيب إيليتش ودوفان زاباتا، بقيمة 1.2 مليون يورو سنويًا إلى جانب بعض الأموال المتعلقة ببند المكافآت.

وكان العملاق الباريسي قد تأهل لربع نهائي الشامبيونزليغ بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألماني في دور الـ 16 من المسابقة، بنتيجة 3-2 فى مجموع المباراتين.

فى المقابل، تخطى أتلانتا نظيره فالنسيا بنتيجة 8-4 في مجموع المباراتين بنفس الدور.

الجدير بالذكر مباريات ربع النهائي ستقام من مباراة واحدة وليس بالنظام المعتاد (ذهاب وإياب) لأول مرة في تاريخ المسابقة، وذلك نتيجة لتداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.