بأوامر من بيرلو.. يوفنتوس يخطط لضم نجم وسط ريال مدريد

09.08.2020 | 20:04 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضم أحد لاعبي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان يوفنتوس قد أعلن تعيين نجمه السابق أندريا بيرلو مدربًا للفريق خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري الذي أُقيل من منصبه بسبب إقصاء الفريق من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

ولا يملك بيرلو خبرات تدريبية كبيرة، حيث أن خبرته التدريبية لا تتجاوز العشرة أيام التي قضاها في تدريب فريق يوفنتوس تحت 23 عامًا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيرلو معجب كثيرا بأداء فرانشيسكو إيسكو نجم ريال مدريد ويرغب في رؤيته بقميص السيدة العجوز، حتى قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق.

حيث أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيرلو كان يطالب بالتعاقد مع ايسكو وذلك خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" عام 2019، قائلاً: "في رأيي يجب التعاقد مع إيسكو، محلياً نحن في مستوي مختلف، لكن علينا أن نفوز بدوري الأبطال، كان شعوراً جيداً أن نضم كريستيانو رونالدو لكن يجب تحسين خط الوسط، نحن في حاجة للاعبين متميزين في خط الوسط من أجل الفوز بدوري الأبطال".

كما أوضحت الصحيفة أن أولى طلبات بيرلو بعد تعيينه مدربًا للفريق، هو التعاقد مع إيسكو في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم خط وسط السيدة العجوز قبل بداية الموسم الجديد.