الجولة 24 تنطلق غدًا..والقمة في الغربية

08.08.2020 | 21:51 (KSA)

دوري بلس - تنطلق مساء غد الأحد مباريات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 4 مباريات، على أن تستكمل يوم الاثنين بأربع مباريات أخرى.

وستنطلق الجولة بلقاء الاتفاق بالفيحاء عند السابعة مساء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحتل الاتفاق المركز التاسع بـ32 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الحادي عشر بـ27 نقطة.

وعند السابعة والربع يحل الفيصلي ضيفًا على ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويحتل الضيوف المركز الخامس برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد أصحاب الأرض في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وفي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يستضيف الوحدة نظيره الرائد، عند السابعة والنصف، ويتواجد الوحدة في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما يتواجد الرائد بالمركز السادس برصيد 35 نقطة.

وفي ختام مباريات اليوم، تنطلق عند التاسعة مساء قمة الجولة، في ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وفي يوم الأثنين، تنطلق أولى المباريات عند السابعة وخمس دقائق بلقاء يجمع الشباب بالتعاون، على ملعب الأول، ويحتل الشباب المركز السابع برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد التعاون في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

الوصيف النصر يحل ضيفا على أبها في أبها، عند الساعة السابعة وربع، ويحتل النصر الوصافة برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد أبها في المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

وعند السابعة و20 دقيقة، يشهد ملعب نادي الحزم بالرس إقامة لقاء الحزم والعدالة، ويتواجد الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، فيما يقبع العدالة في مؤخرة الترتيب برصيد 17 نقطة.

وفي ختام الجولة يستضيف المتصدر الهلال على ملعبه نظيره الفتح، عند التاسعة مساء، ويتواجد الفتح في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، فيما يتصدر الهلال برصيد 54 نقطة.