رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير يوفنتوس بعد وداع دوري الأبطال

09.08.2020 | 13:00 (KSA)

دوري بلس - وجه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى جماهير البيانكونيري بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

ورغم تسجيل رونالدو لثنائية في مرمى ليون بمباراة إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال، إلا أن العملاق الإيطالي ودع البطولة بأفضلية الهدف خارج الديار، بعد التعادل مع ليون بنتيجة 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال رونالدو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انتهى موسم 2019/20 في وقت متأخر كثيرًا عن المعتاد ولكنه كان مبكرًا أكثر مما توقعنا على صعيد المنافسة".

وتابع: "حان الوقت لتحليل الصعود والهبوط في مستوانا، لأن التفكير النقدي هو الطريقة الوحيدة للتحسن".

وأضاف: "يجب أن يفكر نادٍ ضخم مثل يوفنتوس دائمًا على أنه الأفضل في العالم، وأن يعمل مثل الأفضل في العالم، حتى نتمكن من تسمية أنفسنا بأحد أفضل وأكبر الأندية في العالم".

وأكمل: "الفوز بالدوري الإيطالي مرة أخرى في مثل هذا العام الصعب هو أمر نفخر به، وعلى المستوى الشخصي فتسجيل 37 هدفًا ليوفنتوس و11 للمنتخب البرتغالي هو أمر يجعلني أواجه المستقبل بطموح متجدد ورغبة في مواصلة تقديم ما هو أفضل كل عام".

وواصل: "لكن المشجعون يطالبوننا بالمزيد، يتوقعون المزيد منا، وعلينا أن نفعل، يجب أن نرتقي إلى أعلى قدر من التوقعات".

واختتم: "أتمنى أن تسمح لنا هذه العطلة القصيرة باتخاذ أفضل القرارات للمستقبل والعودة أقوى وأكثر التزامًا من أي وقت مضى، أراكم قريبًا".

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس أعلن أمس عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، إقالة مدربه ماوريسيو ساري من منصبه بعد فشل الفريق في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.