استغرب الغياب الإداري في مباراة أبها .. حسن خليفة: يجب أن يعي الاتحاديون خطورة الموقف

08.08.2020 | 12:40 (KSA)

دوري بلس - استغرب لاعب نادي الاتحاد السابق حسن خليفة غياب إدارة نادي الاتحاد عن مباراة الفريق الأخيرة أمام أبها والتي خسرها الاتحاد 2-1 في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعاني الاتحاد على مستوى الدوري, إذ يقبع الفريق في المركز الثالث عشر بـ 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن مناطق الهبوط, وذلك قبل 7 جولات على ختام الدوري.

ودعى حسن خليفة في حوار أجرته معه صحيفة "الرياضية" للتكاتف ونبذ "الخلافات" من أجل تجاوز هذه المرحلة "الخطيرة" في مسيرة الاتحاد.

وقال خليفة: "يجب على الإدارة تدارك الوضع ودعوة أعضاء الشرف المؤثرين، لدعم الفريق معنويًّا وترك الخلافات حتى الخروج من الأزمة .. من غير المعقول ألا يوجد في مدرج الاتحاد إلا نائب الرئيس فقط في مباراة مهمة ومصيرية أمام أبها".

وأضاف: "يجب أن يعي اللاعبون الوضع الخطر الذي يمر به النادي في هذه الفترة .. لديهم مباريات صعبة وقوية ويجب أن يحضروا فيها بقوة".

وعن لقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي غدا الأحد قال خليفة: "الأهلي أفضل من الاتحاد في هذه المباراة .. لدى الأهلي مجموعة من العناصر المميزة, بينما في الاتحاد فقط رومارينيو المميز".

وأضاف: "الكفة تميل لصالح الأهلي على الورق .. في مباريات الديربي يلعب العامل الذهني دورا كبيرا في الحسم .. أحيانا يتفوق التركيز والحماس على الفوارق الفنية في مثل هذه المباريات".

وطالب خليفة بوجود "مشروع اتحادي" مع المدرب فابيو كاريلي للمواسم المقبلة حيث قال: "لا بد من وجود مشروع مع المدرب للموسم المقبل، لإيجاد استقرار ورؤية واضحة للفريق عن احتياجات العناصر التي تلبي طموح النادي وعشاقه".