المالكي والحايطي: عاقدون العزم للظفر بنقاط الفيحاء

07.08.2020 | 21:53 (KSA)

دوري بلس - شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الفيحاء للظفر بنقاط المباراة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي مساء اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بنادي الاتفاق وبثه المركز الإعلامي عبر تطبيق زووم للحديث عن مواجهة فارس الدهناء مع نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قال :"لاشك مباراة هامة، عاقدون العزم فيها بإذن الله الظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم في سلم ترتيب الدوري".

في حين أكد حارس مرمى الاتفاق محمد الحايطي على أن فريقه استعد جيدا لمواجهة الفيحاء، والتي سيسعون خلالها لتحقيق الفوز، وأشار بأن تواجد حارس عملاق كالجزائري رايس مبولحي يمنحهم كحراس القوة والخبرة.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس قبل استضافة نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد اشتمل التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي على اختبار لاعبي الفريق للقوة العضلية مع مدربي اللياقة الكابتن نور الدين رجب والكابتن ضياء عمارة، ثم أجرى اللاعبون تدريب الدوران حول الملعب، تلا ذلك التدريبات اللياقية والوقائية مع مدربي اللياقة، قسم العطوي بعدها لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بعد ذلك خاض لاعبو الفريق مناورة تكتيكية على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.