"المدرب الجديد لن يُحدث أي فرق".. ساري يرد على إمكانية إقالته من يوفنتوس

07.08.2020 | 14:30 (KSA)

دوري بلس - رد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس على الأنباء التي تُفيد بإمكانية إقالته من تدريب السيدة العجوز، حال الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس كان قد خسر مباراة ذهاب دور الـ 16 من أولمبيك ليون في فرنسا بهدف دون رد، وسيستقبل ليون في ملعب أليانز ستاديوم مساء اليوم في مباراة الإياب.

ورد ساري على إمكانية إقالته من تدريب السيدة العجوز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعتقد ذلك، وأظن أن هذا السؤال يتهم مديري يوفنتوس بأنهم هواة في عملهم وأرى أنهم احترافيين".

وتابع: "سيكون عليهم تقييم الموسم كاملاً، لذلك لو قرروا التعاقد مع مدرب جديد فإن مباراة الغد لن تعني أي شيء سواء فزنا فيها أو خسرنا".

وأكمل: "إنها مباراة هامة ولكن الفوز بلقب الدوري الإيطالي كان مهماً أيضاً، ندرك بالطبع أهمية الوصول إلى لشبونة والتواجد مع كبار القارة في الأدوار النهائية، وهذا ما يجعل اللقاء مهم ولا شيء آخر".

واختتم: " نشعر بسعادة كبيرة لأننا نجحنا في الفوز بموسم ربما يكون الأصعب في تاريخ الدوري، ويوفنتوس نادي اعتاد على الفوز، لذلك قد يشعر الناس ببعض الرضا وهو شيء خاطئ في نظري، لأنه يجب دوماً أن يتم التعامل مع الانتصار على أنه حدث رائع واستثنائي".