تقرير.. خمس نقاط للحديث عنها بعد فوز مانشستر يونايتد على لاسك

06.08.2020 | 21:11 (KSA)

دوري بلس - تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه على لاسك النمساوي بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد، مساء أمس الأربعاء.

 وسجل أهداف الشياطين الحُمر جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال، ليكون إجمالي مجموع المباراتين 7-1 لصالح العملاق الإنجليزي.

ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أهم النقاط التي يجب ذكرها عن مباراة الإياب:

  • الطريق إلى كوبنهاجن:

من المقرر أن يسافر الريدز يوم الإثنين المقبل لمواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد تأهل الأخير على حساب باشاك شهير التركي مساء أمس الأربعاء.

  • لينجارد يعود إلى التهديف مجددًا:

بعدما شارك في فوز فريقه في الجولة الأخيرة من البريميرليغ بتسجيله هدف خارج الديار في مرمى ليستر سيتي، عاد جيسي لينجارد مجددًا إلى التهديف وسجل هدف للشياطين الحُمر في مرمى لاسك على ملعب أولد ترافورد.

  • ذكرى سعيدة، هاري:

أكمل المدافع هاري ماجواير أمس الأربعاء عامًا في أولد ترافورد مع اليونايتد، وخاض 53 مباراة في موسم ناجح للغاية مع النادي، ويأمل قائد مانشستر الآن في إضافة ثلاث مباريات أخرى إلى رصيده وإنهاء الموسم بحصد بطولة الدوري الأوروبي.

  • مينجي لأول مرة:

استمتع المدافع الشاب تيدين مينجي بلحظة خاصة عندما حل بديلًا لتيموثي فوسو مينساه ليشارك لأول مرة مع مانشستر يونايتد، اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا تألق منذ ظهوره مع فريق تحت 23 عامًا، وكان في السابق بديلاً لم يشارك أمام أستانا في مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي في وقت سابق من هذا الموسم، دخوله ضد لاسك يعني أن يونايتد قدم الآن 19 لاعبًا من صفوف الأكاديمية في الفريق الأول هذا الموسم في جميع المسابقات.

  • الظهور الأول للقميص الجديد:

تم الكشف عن القميص الأساسي للموسم الجديد 2020/21، حيث ظهر قميص اليونايتد الجديد لأول مرة على أرض ملعب أولد ترافورد ضد لاسك.