نجم وست هام يتفوق على كين وسترلينغ ومارسيال ويفوز بجائزة لاعب شهر يوليو في البريميرليغ

05.08.2020 | 18:58 (KSA)

دوري بلس – فاز نجم وست هام يونايتد ميشيل أنطونيو بجائزة لاعب شهر يوليو في البريميرليغ، وذلك بعد تقديم أداء رائع قاد به الهامرز للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفوق ميشيل أنطونيو على 6 مرشحين للجائزة وهم كريستيان بوليسيتش جناح تشيلسي، أوليفييه جيرو مهاجم البلوز، قائد توتنهام هاري كين، لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال، حارس بيرنلي نيك بوب، ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ.

وتمكن أنطونيو من تسجيل 8 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة في آخر 7 مباريات لوست هام في البريميرليغ، ليحقق الفريق 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمة واحدة.

وأنهى وست هام يونايتد الدوري مبتعداً بـ5 نقاط عن مناطق الهبوط بعد أن كان يبتعد بفارق الأهداف فقط عن مراكز مغادرة البريميرليغ.

وسجل أنطونيو سوبر هاتريك في مرمى نوريتش سيتي خلال الجولة 35 من البريميرليغ، ليصبح أول لاعب في تاريخ وست هام يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسخته الحديثة.

وجاءت قائمة اللاعبين الفائزين بجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ خلال الموسم الجاري كالتالي:

-شهر أغسطس – تيمو بوكس – نوريتش سيتي.

-شهر سبتمبر – بيير إيميريك أوباميانغ – آرسنال.

-شهر أكتوبر – جيمي فاردي – ليستر سيتي.

-شهر نوفمبر – ساديو ماني – ليفربول.

-ديسمبر – ترينت ألكسندر أرنولد – ليفربول.

-يناير – سيرجيو أغويرو – مانشستر سيتي.

-فبراير – برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد.

-يونيو – برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد.

-يوليو – ميشيل أنطونيو – وست هام يونايتد.

وذهبت جائزة هدف الشهر إلى الهدف الذي سجله نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروينا في مرمى نوريتش سيتي بالجولة الأخيرة من البريميرليغ، فيما نال المدير الفني لساوثهامبتون رالف هاسينهاتل جائزة مدرب الشهر.