نجما الزمالك في القاهرة.. عاشور يكشف كواليس الرحيل عن الأهلي.. ومهاجم بيراميدز يتعافى من الإصابة

05.08.2020 | 15:00 (KSA)

دوري بلس – وصل النجمان المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناغم إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء استعداداً للانضمام إلى تدريبات الزمالك.

كان اللاعبان قد سافرا إلى المغرب بعد توقف الدوري المصري والمسابقات الإفريقية بسبب فيروس كورونا، وتأخر انضمامها إلى الزمالك عقب عودة التدريبات بسبب ظروف الطيران.

وسيخضع بنشرقي وأوناجم لمسحة طبية للتأكد من عدم إصابتهما بفيروس كورونا، وسيغيب اللاعبان عن أولى مباريات الزمالك الرسمية بعد استئناف النشاط الرياضي والتي ستكون أمام المصري البورسعيدي غداً الخميس.

ومن ناحية أخرى كشف حسام عاشور قائد الأهلي المصري عن كواليس رحيله عن الفريق، مؤكدا أن المدير الفني السويسري رينيه فايلر خالف قرار رئيس النادي محمود الخطيب.

وأوضح عاشور قائلاً: "طلبت الاستمرار مع الفريق لموسمين لأصبح اللاعب الأكثر تتويجاً بالبطولات، وهو ما وافق عليه رئيس النادي محمود الخطيب، لكني فوجئت بعد ذلك بأن المدرب رينيه فايلر لا يريد استمرار مع الفريق".

وعلى جانب آخر تعافى الغاني جون أنطوي مهاجم بيراميدز من الإصابة التي لحقت به في القفص الصدري، وبدأ في الجري حول الملعب استعداداً للعودة إلى التدريبات الجماعية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نادي طنطا يوم الاثنين المقبل في أولى مباريات الفريق بعد استئناف النشاط الرياضي.