سولشاير: سأجري تغييرات على تشكيلة مانشستر يونايتد في مواجهة لاسك.. ولينغارد سيبدأ المباراة

04.08.2020 | 20:02 (KSA)

دوري بلس – قال المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير إنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق التي ستواجه لاسك النمساوي على ملعب أولد ترافورد في إياب دور الـ16 من اليوروبا ليغ غداً الأربعاء.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى ربع النهائي إكلينيكياً بعد الانتصار ذهاباً خارج ملعبه على لاسك خمسة أهداف مقابل لا شئ، وبالتالي سيكون المجال واسعاً أمام سولشاير لإراحة العديد من لاعبيه الأساسيين.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سأجري بعض التغييرات على تشكيلة الفريق الأساسية، لينغارد سيبدأ أساسياً، لكن بشكل عام قد تكون التشكيلة مشابهة للأسماء التي واجهنا بها لاسك في مباراة الذهاب في شهر مارس".

وتابع المدرب النرويجي قائلاً: "المباراة ليست سهلة، فنحن في الذهاب فزنا بنتيجة (5-0) لكننا سجلنا 3 أهداف منهم في الدقائق الأخيرة".

وأكد سولشاير أن فيل جونز لن يكون متاحاً في المباراة لاستمرار غيابه بسبب الإصابة، إلا أنه أوضح أن اللاعب اقترب من العودة للمشاركة.

وأضاف المدير الفني النرويجي قائلاً: "لوك شاو وأكسيل توانزيبي تم استبعادهما من قائمة الفريق في الدوري الأوروبي لأنهما لن يعودا من الإصابة قبل شهر سبتمبر".

وقال سولشاير إنه سيعطي فرصة للاعبين الشباب الذين تمت إضافتهم إلى قائمة الفريق في الدوري الأوروبي وهم إيثان غالبريث، جيمس غارنر، إيثان لايرد، وتيدن مانغي.

يُذكر أن المتأهل من مواجهة مانشستر يونايتد ولاسك سيلعب أمام الفائز من إسطنبول باشاكشهير وكوبنهاغن في ربع النهائي يوم 10 أغسطس.