فيريرا: تدربنا على تحمل درجات الحرارة

03.08.2020 | 22:06 (KSA)

دوري بلس - أبدى المدير الفني لنادي الفتح يانيك فيريرا استعداد فريقه لاستكمال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن جميع الفرق ستعاني من ارتفاع درجات الحرارة.

وقال فيريرا قبل مواجهة فريقه غدًا أمام الفيحاء أنه تم تدريب لاعبي الفريق على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

وأوضح المدرب أن غياب الجماهير سيكون عاملًا مؤثرًا، كونهم المحفز الأساسي للاعبين، وهم أحد العوامل الرئيسة التي يعتمد عليها أي فريق إذا ماكانت المباراة تلعب على أرضهم.

وأكد أن هذا الأمر سيؤثر عليهم كونهم سيلعبون 5 مباريات على أرضهم من أصل 8، ولكنهم يقدرون الإجراءات الاحترازية، موضحًا رغبتهم في تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير أينما كانت.

بدوره أكد قائد الفريق محمد الفهيد أن فريقه استعد بكامل قوته لخوض مباراة الفيحاء، مؤكدًا حماسه وزملاءه اللاعبين للعب المباريات، كون الدوري توقف لأربعة أشهر، وهي أطول مدة توقف للدوري.

وأبان الفهيد أن المباريات التي ستلعب في المنطقة الشرقية ستميل الكفة للاعبي الفتح كونهم يتدربون بشكل يومي في تلك الأجواء عالية الرطوبة.

على الصعيد الميداني؛ أنهى الفريق استعداداته لاستضافة الفيحاء، مساء غد الثلاثاء عند السابعة مساء، على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير بن سلمان للمحترفين.