المالكي: نسعى لكسب نقاط العدالة

03.08.2020 | 21:29 (KSA)

دوري بلس - أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد المالكي على جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه فريق العدالة ضمن منافسات جولة "عيدنا عيدين" لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المالكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي وبثه المركز الإعلامي بنادي الاتفاق عبر تطبيق زووم : "لاشك بأن مباراتنا مع العدالة مهمة جداً بالنسبة لنا لاستكمال انطلاقة الدور الثاني من الدوري، ولذلك سنسعى للظفر بالنقاط الثلاث".

في حين شدد المحترف البرازيلي لاعب وسط الاتفاق إليريك دي سوزا على أهمية مواجهة فريقه مع العدالة كونها انطلاقة لاستكمال الدوري والذي تبقى منه 8 مواجهات وقال :" قمنا بالاستعداد جيداً الفترة الماضية خضنا خلالها 5 مباريات ودية، وسنجتهد بكل ما نملك لتحقيق الانتصارات".

ميدانياً أجرى الفريق تدريبه الرئيس عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق العدالة ضمن منافسات جولة (عيدنا عيدين) لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد تركز على الجانب الفني، فبعد الإحماء والتمارين الوقائية قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، خاض بعدها الفريق مناورة على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريبات خاصة مع الجهاز الفني.