مانشستر يونايتد يعرض 120 مليون يورو لضم سانشو.. وإنتر يريد التعاقد مع سانشيز نهائياً

03.08.2020 | 22:08 (KSA)

دوري بلس – قالت صحيفة بيلد الألمانية إن نادي مانشستر يونايتد عرض مبلغاً قدره 120 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

وتألق سانشو هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند، حيث شارك مع أسود الفيستيفاليا في 44 مباراة بكل المسابقات، وتمكن من تسجيل 20 هدفاً وتقديم 20 تمريرة حاسمة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى بناء فريق قوي يعيد إليه لقب البريميرليغ الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2012-2013.

على جانب آخر دخل نادي إنتر ميلان في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للحصول على خدمات أليكسيس سانشيز بشكل نهائي، وذلك بعد أن لعب نجم منتخب تشيلي معاراً هذا الموسم مع النيراتزوري.

وأعلن إنتر ميلان أن سانشيز سيكون ضمن قائمة الفريق في الأدوار الإقصائية ببطولة اليوروبا ليغ مما يعني أن النيراتزوري توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد على تمديد إعارته بسبب الظروف الاستثنائية للموسم.

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة خيتافي بعد غدٍ الأربعاء في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، على أن يواجه الفائز من الفريقين  المنتصر من لقاء رانجرز وباير ليفركوزن في ربع النهائي.

وواجه سانشيز صعوبات في بداية مشواره مع إنتر ميلان بسبب تعرضه للإصابة قبل أن يتألق اللاعب متأخراً، حيث سجل اللاعب 3 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة بعد استئناف الكالتشيو مقابل هدف واحد وتمريرتين حاسمتين في الدوري الإيطالي قبل أزمة فيروس كورونا.

وتبدو فرص انتقال أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان بشكل نهائي كبيرة، خاصة مع اقتراب مانشستر يونايتد من ضم جادون سانشو، حيث أن نجم منتخب تشيلي لن يكون له دور كبير في خطط أولي غونار سولشاير المستقبلية.