لوتشيسكو: الثلاثية في متناول الهلال

03.08.2020 | 17:53 (KSA)

دوري بلس – تحدث الروماني رازفان لوتشيسكو في حوار لموقع دوري أبطال آسيا عن استعدادات فريق الهلال لاستئناف الموسم من جديد، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويعود الهلال للدوري من جديد ومباراة فريق النصر يوم الأربعاء في قمة الجولة الـ23 من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ لوشيسكو حديثه قائلًا: "نبدأ المرحلة الثانية من الموسم، ونحن أبطال لأخر نسخه من دوري الأبطال، ومتصدرين جدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط، ووجودنا في نصف نهائي كاس الملك، كل هذه الأشياء تعطينا ثقة أكثر ودافع أكبر".

فريق الهلال لديه روزنامه مضغوطة بعودة الدوري، وبعد ذلك استكمال لمباريات دوري أبطال آسيا.

تحدث لوتشيكو بهذا الصدد: "نحن نتدرب بشكل جيد، واللاعبون يعرفون ما نحن مقبلون عليه، وسنحاول التعامل مع هذا الضغط بشكل مناسب".

وتابع: "هدفنا ليس الفوز بالدوري فحسب، فنريد الدفاع عن لقبنا في دوري أبطال آسيا، وأيضًا الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق الثلاثية".

يُذكر أن الهلال بدأ حملة الدفاع عن لقبه في هذه النسخه بفوز على فريق شاهر خودر الأيراني ثم انتصار على شباب الأهلي، وسيعود يوم 14 سبتمبر لملاقاة فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة.

وأكمل لوتشيسكو حديثه: "نحن في موقف جيد في جميع المسابقات التي نشارك فيها، وهذا يجب أن يُحمس اللاعبين لكسب المزيد من الألقاب".

وأختتم لوتشيسكو حوراه قائلًا: "يجب أن نلعب بقية مبارياتنا بكل قوة، واثق من لاعبينا، أعرف تاريخ الهلال جيدًا، ونستطيع الفوز بأكثر من لقب هذا الموسم".