هازارد: هدفي في مرمى شالكه هو الأفضل، وكنت أتمنى تسجيل هدف زيدان

03.08.2020 | 15:02 (KSA)

دوري بلس – نحن في شهر أغسطس، ودائمًا ما تكون عُطلة في كرة القدم، ولكننا هذا الموسم على موعد مع مباريات دوري الأبطال.

تحدث جناح ريال مدريد إدين هازارد لموقع دوري أبطال أوروبا وأجاب على عدة أسئله منها أفضل هدف في مسيرته، وأفضل هدف رأه للاعب في البطولة.

بدأ هازارد حديثه: "العالم كله منتظر مباريات دوري الأبطال، الجميع يحب مشاهدة كرة القدم، إنه موعد دوري الأبطال، وأظن أن المشجعين بحاجه لمشاهدة تلك المباريات".

وعن سؤاله على أفضل هدف سجله في البطولة أجاب: "هذا سهل بالنسبه لي، نظرا أنني لم أسجل كثيرًا، هناك هدفي ضد شالكه عام 2013 عندما كنت ألعب في تشيلسي، لعبنا مباراة قوية ضد الفريق الألماني"

وتابع: "كنت سأمرر الكرة لتوريس، ولكنني فضلتها لنفسي هذه المرة، سجلت هدف رائع بالنسبه لي، لقد كان توريس ينتظر هاتريك في تلك المباراة، ولكنني سجلت الهدف، عذرًا فيرناندو".

وعن أفضل هدف شاهده في مباريات دوري الأبطال أجاب: "هدف كريستياو رونالدو في مرمى يوفنتوس عام 2018، من أمام التلفاز رأيت ذلك الهدف وقد قلت لنفسي "ياإلهي.. ياله من هدف"

سُئل هازارد عن هدف يريد أن يسجله هو قال: "بدون تفكير، هدف زين الدين زيدان في نهائي دوري الأبطال أمام باير ليفركوزن، هدف بمثل هذه الطريقه لا يوجد شئ أفضل منه"

وعن سؤاله على أفضل هدف مذهل رآه في كرة القدم بشكل عام قال البلجيكي: "هدف دينيس بيركامب لاعب آرسنال في مرمى نيوكاسل، لمسة واحدة رائعة وتسجيل هدف بكل هدوء، لقد كان هدفًا مميزًا".