روما يرفض التوقيع مع كريس سمولينغ من مانشستر يونايتد

02.08.2020 | 21:56 (KSA)

دوري بلس – سيعود كريس سموالينغ إلى صفوف مانشستر يونايتد مرة أخرى بعدما فشل نادي روما في المفاوضات مع إدارة الشياطين الحمر بشأن التفاصيل المالية الخاصة باستمرار اللاعب.
وقضى المدافع الإنجليزي الموسم السابق على سبيل الإعارة في العاصمة الإيطالية حيث دفع فريق الدوري الإيطالي رسوم بقيمة 2.7 مليون جنيه استرليني في الموسم الذي لعبه معهم.

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن مانشستر يونايتد يطلب 18 مليون جنيه استرليني للسماح برحيل اللاعب بصفة دائمة لنادي روما، لكن فريق العاصمة رفض الطلب وبالتالي سيعود اللاعب لإنجلترا.
وظهر كريس سمولينغ هذا الموسم مع روما في 37 مباراة في جميع المسابقات وسجل ثلاثة أهداف.
ويستعد اللاعب البالغ من العمر 30 عام العودة إلى النادي الذي انضم إليه قبل 10 سنوات قادمًأ من فولهام، ولكن من غير المحتمل أن يظهر مرة أخرى تحت قيادة المدرب أولي غونار سولشاير.
ويفضل مدرب مانشستر يونايتد خيارات دفاعية أخرى في أولد ترافورد، وسيكون سمولينغ على مقاعد البدلاء على الرغم من أنه متبقي عامين في عقده الحالي مع الفريق.
وساعد سمولينغ فريق روما من الوصول للمركز الخامس في الدوري الإيطالي لكن من غير المتوقع أن يظهر في المباريات المتبقية في الدوري الأوروبي حيث يحاول روما تأمين مكانه في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.
ومن المقرر أن يواجه روما نظيره إشبيلية يوم الخميس القادم في دور الـ 16 في ألمانيا.