تقرير.. هل يرحل كونتي عن إنتر ميلان بعد احتلاله وصافة الكالتشيو؟

02.08.2020 | 17:24 (KSA)

دوري بلس - أثار أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الجدل، بعد فوز فريقه بهدفين نظيفين على منافسه أتلانتا مساء أمس، وإنهاء الموسم في وصافة الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد تكهنت برحيل المدرب الإيطالي بعد هجومه على إدارة النادي في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" بعد نهاية اللقاء، حيث قال: "كان عاماً قاسياً جداً على المستوى الشخصي، لا أعتقد أن اللاعبين نالوا التقدير المستحق، وكذلك لم أحصل على التقدير، ووجدت دفاعاً ضعيفاً من النادي".

وتابع: "يجب أن نتطور في كل المستويات، وخاصة خارج الملعب، ويجب حماية اللاعبين بشكل أكبر، وسنناقش ذلك بعد انتهاء الموسم. يجب أن أقابل رئيس النادي، لكنه في الصين الآن".

وأضاف: "تحملنا قاذورات خلال شهور من دون أي حماية، شاهدت مقابلة لسباليتي "مدرب الفريق السابق" في 2017 ونحن الآن في 2020 ولم يتغير شيء".

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن كونتي يقصد تسريب أخبار غرف الملابس إلى وسائل الإعلام ونشر معلومات مغلوطة، وهو ما اشتكى منه سباليتي من قبل.

والآن تناقش الصحف الإيطالية ما سيحدث بعد ذلك بعد شكاوى كونتي، مع العلم أنه ليس الشخص الذي يمكنه الاستمرار وسط الأجواء التي يكون فيها غير سعيد.