رئيس برشلونة يكشف تطورات جديدة بشأن مفاوضات ضم نيمار ولاوتارو

02.08.2020 | 13:53 (KSA)

دوري بلس - أكد ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة توقف مفاوضات عودة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والتعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت العديد من أندية كرة القدم قد غيرت أهدافها في سوق الانتقالات الصيفية، بسبب الضرر الاقتصادي الذي وقع نتيجة فيروس كورونا المستجد.

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "هذا الصيف لن تكون هناك محاولة من أجل التعاقد مع نيمار، باريس سان جيرمان لا يريد بيعه وهذا طبيعي لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لقد حاولنا العام الماضي بجد، لكن هذا الصيف لن نحاول".

وتابع: "إذا استمر هذا الوضع في ظل الوباء، فلن يكون هناك جمهور في المدرجات ولا متحف النادي، ولا المتجر، وستستمر خسارة المال، وعلينا التكيّف مع هذه الأشياء".

كما اعترف رئيس البلوغرانا بتوقف المفاوضات مع إنتر ميلان بشأن ضم لاوتارو مارتينيز، قائلاً: "لقد تحدثنا مع إنتر لعدة أسابيع من أجل لاوتارو، لكن المحادثات الآن توقفت بالاتفاق المتبادل معهم، لأن الوضع لا يدعو إلى استثمارات كبيرة".

وعن التعاقد مع بيانيتش: "نحن نتابع ميراليم منذ فترة طويلة، لم يكن الأمر سهلًا منذ سنوات، يوفنتوس لم يرغب في بيعه، كان سعيدًا بإمكانية القدوم لبرشلونة عندما عرضنا عليه".

وأضاف: "لم يكن التعاقد معه مفاجئا، كنا ندرك بأنه لاعب مميز ويرحب بالانضمام إلينا، وأعتقد أنه سيثبت نفسه بسهولة كلاعب أساسي في الفريق".

كما أكد بارتوميو أن تجديد عقد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن يعد من أولويات النادي، وشدد على أن الحارس يدرك الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي الحالي.