عبدالله الدعيع : صفقات النصر ليست "مضمونة" .. المعيوف أفضل حرّاس الدوري

02.08.2020 | 12:54 (KSA)

دوري بلس - رشّح حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق عبدالله الدعيع, فريق الهلال للفوز بالديربي المنتظر أمام النصر, معللا ذلك بأن "الهلال أكثر جاهزية واستقرار" من غريمه ومنافسه على لقب الدوري "النصر".

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري بفارق 6 نقاط عن النصر مع بقاء 8 جولات من الدوري, والذي توقف منذ مارس الماضي, ومن المقرر أن يستأنف الثلاثاء المقبل.

وسيلتقي الفريقان في الخامس من أغسطس الجاري , ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري.

وقال الدعيع في حوار أجرته معه صحيفة "الرياضية" أن "جاهزية الهلال تُعد أكبر، وتركيزه لخوض المباراة أفضل", مشيرا إلى أن "بعض إعلاميي النصر حاولوا جر الهلال إلى خارج الملعب من خلال ما حدث من زوبعة حول تجديد عقد أحد محترفيه الأجانب من عدمه".

وعلّق الدعيع على الصفقات العديدة التي أجرتها إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت قائلا: "أعتقد أنها تحتاج إلى فترة طويلة للتأقلم مع مجموعة الفريق الحالية بخلاف ضمان نجاح مثل هذه الصفقات من عدمه".

وردا على سؤال الصحيفة حول أفضل حرّاس المرمى السعوديين في الوقت الراهن أجاب الدعيع : "بلا شك عبدالله المعيوف".

وأشاد الدعيع في حواره مع الصحيفة بالمدرب الروماني رازافان لوشيسكو , المدير الفني لنادي الهلال, وباللاعبين الأجانب في الفريق الهلالي مشيرا إلى أن "استمرارهم مع الفريق لفترة أطول يساعد على تحقيق الاستقرار بشكل أكبر والتوازن في الفريق، ما يساهم في ثبات الأداء والمستوى وتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية".