انتر ميلان يحسم وصافة الكالتشيو بعد الفوز على اتلانتا في الجولة الأخيرة

02.08.2020 | 01:35 (KSA)

دوري بلس – حسم فريق انتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد الفوز على فريق أتلانتا بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة من الكالتشيو.
وأنهى انتر ميلان الدوري برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن بطل الدوري فريق يوفنتوس، بينما جاء أتلانتا صاحب الإنجاز الكبير في المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

وافتتح انتر ميلان التسجيل مبكرًا عن طريق دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة الأولى من المباراة ليضيف أشلي يونغ الهدف الثاني في الدقيقة 20.
ومن جانبه صرح انطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان عن إنهاء الدوري بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس قائلًا:"مع يوفنتوس هناك فجوة وهي فجوة مهمة، لا يوجد الكثير ليقال، يجب ألا ننتقل من حالات الاكتئاب إلى النشوة المفرطة، لقد قمنا بواجبنا في البطولة وتحسنّا كثيراً".
وأضاف:"لقد كان عاماً صعباً جداً بالنسبة لي، والآن دعنا نحاول أن نترك انطباعاً جيداً في الدوري الأوروبي، أشكر اللاعبين الذين فعلوا الكثير هذا العام".

وتابع:" يقولون أننا حققنا نفس النقاط مثل إنتر الثلاثية، لكن إنتر الثلاثية فاز في البداية بـ3 أسكوديتو وعدد من كؤوس إيطاليا، ثم في السنة الرابعة صنعوا التاريخ، لقد عوملنا أنا واللاعبين معاملة سيئة ورأيت القليل من الحماية من النادي.".
ومن جانبه صرح جيان بييرو غاسبيريني، المدير الفني لفريق اتلانتا، أن مباراة الليلة كانت أفضل استعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا، لصعوبة فريق انتر ميلان واعتماده على الهجمات.
وعن موسم الفريق قال:"علينا أن نركز فقط على تحسين الفريق عام بعد عام، لدينا الكثير من التحسينات التي يحتاجها الفريق لرفع مستواه، مع الأخذ في الاعتبار مستوى النادي الاقتصادي، الذي لا يمكن أن يكون نفس الفرق التي تتنافس على بطولة الدوري".
وأضاف:"ظروف مباراة انتر كانت سيئة لقد استقبلنا هدفين بعد 20 دقيقة فقط، وكان لنا رد فعل إيجابي".