البطولة الأولى لأرتيتا.. آرسنال يتوج بكأس الإتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي

01.08.2020 | 22:51 (KSA)

دوري بلس - توج فريق آرسنال ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على فريق تشيلسي في المباراة النهائية بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت.
افتتح فريق تشيلسي التسجيل عن طريق كريستيان بولوسيتش في الدقيقة الخامسة من المباراة، ليعود فريق آرسنال في اللقاء ويسجل هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق أوباميانغ.
وتمكن اللاعب الغابوني من تسجيل هدف الفوز للمدفعجية في الدقيقة 67 من زمن المباراة ليحسم فريق آرسنال اللقب لصالحه.

وتعرض فريق تشيلسي لضربة قوية في المباراة بعدما تلقى لاعبه كوفاسيتش بطاقة حمراء في الدقيقة 73 بعد تدخل قوي على جرانيت تشاكا لاعب المدفعجية في وسط الملعب

ومن جانبه علق فرانك لامبارد على خساراة المباراة قائلًا:"لم نلعب بشكل يؤهلنا للفوز باللقب، بدأنا بشكل جيد في أول 10-15 دقيقة، حظينا بالفرص وتحكمنا باللقاء، بدأنا بعد ذلك باللعب بشكل بطيء ومهدنا لهم الطريق للعودة".

وأضاف:" قدمنا أداء أقل من المتوقع. كل شيء كان ضدنا من اصابات لعدم جاهزية كانتي ولوفتوس تشيك، هذا الأمر ليس عذرًا ولكني شعرت أنه أثر علينا اليوم".

ومن جانبه صرح مايكل أرتيتا عقب نهاية اللقاء:"إنها طريقة رائعة لإنهاء الموسم، هذه البطولة مكافأة لجميع اللحظات الصعبة التي عانينا منها، أنا سعيد للغاية، هذا الفريق لا يعرف الاستسلام".
وعن اوباميانغ قال مدرب آرسنال:" موسم لا يصدق له، احتجنا اللاعبين الكبار للظهور في مثل هذه اللقاء".
وأضاف:"أنا متفائل بشأن ذلك وأعتقد أنه يرغب بالبقاء".