يوفنتوس يختم موسمه في الكالتشيو بمواجهة قوية أمام روما بدون رونالدو

01.08.2020 | 18:48 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق يوفنتوس، نظيره روما، مساء اليوم السبت في ختام مباريات موسم 2019-2020 في الدوري الإيطالي.

وحسم فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي منذ مباراة سامبدوريا في الجولة 36.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 83 نقطة، بينما يأتي روما في المركز الخامس برصيد 67 نقطة حيث حسم فريق العاصمة تأهله لبطولة الدوري الأوروبي مع ميلان ونابولي.
ومن جانبه صرح باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما حول فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قائلًا:" "لقد قلت دائمًا أنه يجب إجراء تقييمات كهذه في نهاية الموسم. في نهاية الموسم سأفعل ذلك، دون أي مشاكل، ولكن ما زال لدينا مباراة الآن والدوري الأوروبي للتركيز عليه. بعد ذلك سنتحدث عن ذلك".
وعن موسم الفريق علق قائلًا:"أنا لست راضيا أبدا. لقد كان موسمًا صعبًا، لكنني أعتقد أن الفريق بدأ بالفعل في استيعاب أفكاري حول كرة القدم. مع مزيد من الاستمرارية، أعتقد أنه سيكون لدينا فريق أكثر توازنًا في الموسم المقبل".
وعلى الجانب الآخر صارح ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس:"من يلعب أمام روما؟ سيلعب من يكون لائقًا للمباراة وسنحاول الاعتماد على اللاعبين الجاهزين وسيتم إراحة اللاعبين الذين يحتاجون للراحة وسنحاول أن نجعله يوم للاحتفال بلقب الدوري".
وقرر ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، إراحة كريستيانو رونالدو من مواجهة روما، الليلة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي.
وبعد هذا القرار فإن تشيرو ايمبولي لاعب لاتسيو الايطالي يكون قد حسم سباق الحذاء الذهبي الأوروبي بعدما تجاوز لاعب بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي وسجل 34 هدف.