اختار أفضل 3 لاعبين بالدوري .. فؤاد أنور: بيني وبين النصر "محبة متبادلة"

01.08.2020 | 13:24 (KSA)

دوري بلس - اعتز اللاعب السابق فؤاد أنور , بعلاقته مع جماهير نادي النصر خصوصا على مواقع التوصل الإجتماعي, مؤكدا أنها "محبة متبادلة" ومشيرا إلى أنها "لم تعجب البعض" على حد تعبيره.

ويُعد لاعب المحور المعتزل فؤاد أنور أحد أبرز أساطير كرة القدم في السعودية, لما يملكه من سجل حافل بالإنجازات سواء على الصعيد الدولي, أو على الصعيد المحلي من خلال تمثيله لفريقي الشباب والنصر.

وقال فؤاد أنور في حوار أجرته مع صحيفة "الرياضية" عن علاقته بجماهير النصر: "هناك بعض الأشخاص لم يعجبهم تفاعلي والمحبة المتبادلة بيني وبين جماهير النصر المضافين لدي، ونسوا أنني في يوم من الأيام كنت أحمل شعار نادي النصر".

ورفض فؤاد أنور أن يتوقع الفائز من لقاء الديربي المنتظر بين النصر والهلال في الخامس من أغسطس الحالي, قائلا: "أنت الآن لا تعلم عن مستويات اللاعبين وجاهزيتهم، ومدى استعداد كل لاعب، وماذا يمكن أن يقدم، خاصة أنهم سيلتقون في بداية العودة ولا توجد معطيات من الأجهزة الفنية لإيضاح من المتفوق على الآخر".

وعن فريقه السابق "الشباب" وإمكانية عودته للمنافسة على البطولات مع إدارة خالد البلطان , شدد فؤاد أنور على ضرورة أن تتعاقد إدارة الشباب مع لاعبين أجانب في نفس مستوى اللاعبين الأجانب عند الهلال والنصر "إذا ما أردات منافسة الهلال والنصر على البطولات".

وعن أفضل 3 لاعبين بالدوري, اختار فؤاد أنور, اللاعب سلمان الفرج في مركز المحور, وجيوفينكو في مركز الوسط, وعبدالرزاق حمدالله في مركز الهجوم.