الكرة الإيطالية – ديبالا يريد الفوز باللقب العاشر تواليا. وزلاتان يوافق على البقاء في ميلان

31.07.2020 | 17:31 (KSA)

دوري بلس – عبر الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس عن سعادته بفوز الفريق بلقب الكالتشيو للمرة التاسعة على التوالي، وأشار بأن الفريق يسعى لأن تكون العاشرة تواليا في الموسم المقبل.

وتحدث ديبالا لجريدة الغارديان قائلًا: "لقد كان موسمًا ملئ بالتحديات والشغف، لقد قمنا بما عليه فعله وهو الفوز باللقب للمرة التاسعة على التوالي".

وتابع: "أعتقد أن أهم شئ في كرة القدم هو الفوز، وأنا أحب الفوز وزملائي أيضًا، وهذا هو شعورنا جميعا داخل جدران هذا النادي".

وأكمل: "يجب علينا أن نكون فخورين بأنفسنا،فزنا بلقب دوري تسع مرات متتالية، وهذا إنجاز كبير، ولكننا نطمح للعاشرة تواليا".

وتابع: " تركيزنا الآن منصب على دوري الأبطال ومباراة ليون، لقد خسرنا مباراة الذهاب ونأمل في التعويض على ملعبنا وتخطي هذا الدور، اللعب بدون جماهير أمر صعب بالطبع، ولكننا قادرون على الفوز".

ويستعد يوفنتوس للقاء فريق روما في الجولة الأخيرة من الكالتشيو بعد أن ضمن لقب الدوري، وضمن فريق روما المركز الخامس والصعود إلى الدوري الأوروبي.

ومن جهة أخرى أشارت بعد التقارير الإيطالية بأن زلاتان إبراهيموفيتش قد يقرر البقاء في فريق ميلان للموسم القادم، والعمل تحت إدارة ستيفانو بيولي مدرب الفريق

صاحب الـ38 عامًا عاد إلى ميلان في يناير الماضي، واستطاع مساعدة الفريق في إنهاء الدوري في المركز السادس بعد أن كان الفريق يعاني في المراكز المتأخرة من الجدول.

وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" بأن عقد زلاتان 4 مليون يورو سنويًا، ويبدو بأن هذا العقد قابل للزيادة، مع وضع بند مكافأة إضافية في حالة تسجيل عدد معين من الأهداف، وكذلك إذا وصل بالفريق لدوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021

شارك إبراهيموفيتش في 17 مباراة هذا الموسم، سجل 9 أهداف وصنع 7 منذ مجيئه في سوق اللانتقالات الشتوية الماضية.